Mature couple at home using smartphone a

شريك معنا

شراكات الإيمان

هل يعذبك القلق أو الخوف أو الذنب أو الغضب أو أي عاطفة أخرى ، فهناك احتمال قوي بأن تكون لديك جروح روحية عميقة يعذبها العدو (الشياطين).

هل تعتقد أو تعلم أن شخصًا ما يلعنك ، أو تعويذة ، أو شعوذة ، أو هوس ، أو جنكس ، أو عين شريرة. هل عانيت من مشاعر مرتفعة ، أو رأيت شياطين ، أو شخصيات مظلمة ، أو أشياء تتبعك ، أو ذعر ليلي ، أو استيقظت بشكل متكرر في تمام الساعة 3:00 صباحًا ، أو مشكلات صحية لا يستطيع الأطباء تشخيصها ، أو ألم أو مرض يتحرك في جميع أنحاء الجسم ، أو عدم القدرة أو صعوبة القراءة الكتاب المقدس أو الصلاة ، الشعور باليأس أو اليأس ، الأفكار الانتحارية ، محاولات الانتحار ، أفكار إيذاء النفس ، الجرح أو أي شكل من أشكال الإدمان (التلفاز ، الهاتف ، الجنس ، المخدرات ، الوسواس القهري ، القلق ، الطعام ، القمار ، المال ، إلخ).

تعتمد قدرة الشياطين على الدخول على الخطيئة: الخطيئة الأجيال ، الخطيئة الإرادية (الطوعية) ، أو الخطيئة المرتكبة ضدنا ( الإساءة العاطفية ، العقلية ، اللفظية ، الجسدية ، أو الجنسية). "الحق القانوني" الشيطاني هو القدرة على الدخول أو البقاء (وفقًا لقواعد الله). إنه مرتبط دائمًا بالخطيئة المذكورة في كلمة الله. "الحق القانوني" هو الخطيئة (آلام الماضي أو الصدمة) التي لم يشفها يسوع.

هناك احتمال قوي بأنك قد تحتاج لعنات مكسورة ونجاة!

قد يأتي إليه كل المضطهدين. إنه ملاذ لهم في أوقاتهم الشاقة.

مزمور 9: 9

Abstract blurry concrete background with

يريدنا الله أن نصل إلى العالم - معًا

إن الشراكة مع وزارات تيموثي توملينسون هي أكثر من مجرد تقديم للخدمة. إنه عهد وتوحيد في الإيمان ، وهو جزء من شيء أكبر منك. تسمح لك الشراكة بالوصول إلى ما هو أبعد من مجال تأثيرك الشخصي ، بحيث تؤثر على الناس في جميع أنحاء العالم. تمامًا مثلما دعا الله الناس جنبًا إلى جنب مع يسوع والرسول بولس للوصول إلى العالم بالبشارة ، دعا الله الناس جنبًا إلى جنب مع خدمات العصر الحديث ، حتى يعرف أكبر عدد ممكن من الناس عن النصر العظيم والبركة التي يمكن أن يحصلوا عليها في يسوع.

عندما تشترك مع تيموثي توملينسون الوزارات ، فأنت لا تنضم إلينا فحسب - ومع شركاء آخرين في جميع أنحاء العالم - ولكننا جميعًا ننضم إليك! عندما نقف جميعًا معًا في شراكة ، فإن مسحاتنا الفردية وهباتنا وإرسالياتنا تتحد وتصبح واحدة. فجأة ، لم تقتصر وزارتك على عائلتك وأصدقائك والحي - بل توسعت لتشمل العالم بأسره. كل حياة تم لمسها هي حياة نصل إليها معًا!

ما الذي يجعلك شريكًا في تيموثي توملينسون (TTM)؟

الشركاء هم أفراد وعائلات وشركات وكنائس يقدمون بأمانة للخدمة بالصلاة والدعم المالي. تتيح لنا هدية الشريك تنفيذ مهمتها العالمية. معًا ، من خلال هذه الشراكة ، تشارك في المكافآت مقابل كل روح فازت بها ، وكل شخص شُفي ، وتغيرت كل حياة.

"ليس لأنني أرغب في عطية: لكني أشتهي ثمارًا تكثر في حسابك." - فيلبي ٤: ١٧

"لأن نصيبه من ينزل إلى المعركة ، كذلك نصيبه من يبقى في الأمتعة ، ويتقاسمان على حد سواء". - أنا صموئيل 30:24 (ناس)

بارك الله في شركائنا

لقد بارك الله شركائنا على مر السنين ، وأثبت مرارًا وتكرارًا أنه يكافئ العطاء ، ويبني كنيسته من خلال الوكالة المالية المخلصة لشعبه.

اسمحوا لي أن أشجعك على التفكير بصلاة في مستوى الشراكة الذي يجب تحديده ، سواء كان عرضًا لمرة واحدة أو تبرعًا شهريًا. يمكّن الإخلاص في وكالتك هذه الوزارة من الاعتماد عليك وعلى عطاياك البذرية المستمرة على مدار العام!

كن جزءًا من شيء كبير - اصنع فرقًا أبديًا اليوم وأنت تنقل رسالة الإيمان إلى العالم. شريك مع تيموثي توملينسون الوزارات. معًا ، يمكننا أن نفعل أكثر بكثير مما يمكن لأي منا أن يفعله بمفرده!

PARTNER WITH US

FAITH COVENANT PARTNERSHIPS 

I thank my God every time I remember you. In all my prayers for all of you, I always pray with joy because of your

partnership in the gospel from the first day until now, being confident of this, that he who began a good work

in you will carry it on to completion until the day of Christ Jesus. Philippians 1:3-6 (NIV)

Abstract blurry concrete background with

God Needs Us to Reach the World – Together

Partnership with Timothy Tomlinson Ministries is about more than just giving to a ministry. It's a covenant and a joining together in faith, and it's being a part of something bigger than yourself. Partnership allows you to reach far beyond your personal sphere of influence, so that you are impacting people all over the world. Just like God called people alongside Jesus and the Apostle Paul to reach the world with the good news, God calls people alongside modern-day ministries, so as many people as possible can know about overwhelming victory and blessing they can have in Jesus.

When you partner with Timothy Tomlinson Ministries, not only are you joining with us – and other Partners worldwide – but we all are joining with you! When we all stand together in partnership, our individual anointings, giftings and missions combine and become one. Suddenly, your ministry isn't restricted to just your family, friends and neighborhood – It's expanded to the entire world. Every life that's touched is a life we reach together!

What makes you a Timothy Tomlinson Ministries (TTM) Partner?

Partners are individuals, families, businesses and churches who faithfully give to the ministry with both prayer and financial support. Your Partner gift enables us to carry out its global mission. Together, through such Partnership, you share in the rewards for every soul won, every person healed, and every life changed. 

"Not because I desire a gift: but I desire fruit that may abound to your account." – Philippians 4:17

"For as his share is who goes down to the battle, so shall his share be who stays by the baggage; they shall share alike." – I Samuel 30:24 (NAS)

God Blesses Our Partners

God has blessed our partners through the years, proving again and again that He rewards giving, and He builds His church through the faithful financial stewardship of His people.

Let me encourage you to prayerfully consider which partnership level to select, either as a one-time offering or a monthly donation. Faithfulness in your stewardship enables this ministry to count on you and your ongoing seed-gifts throughout the year!

Be a part of something BIG—make an eternal difference today as you bring the message of faith to the world. Partner with Timothy Tomlinson Ministries. Together, we can do far more than any of us could ever do alone!

© 2020 Timothy Tomlinson Ministries. All Rights Reserved

  • White Instagram Icon
  • Twitter Clean
  • White YouTube Icon

ENGAGE WITH PASTOR TIMOTHY